الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماهي طريقتك لمعالجة آلامك؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غزلان الحنونه
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2538
العمر : 32
الدولة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: ماهي طريقتك لمعالجة آلامك؟؟؟   الثلاثاء يونيو 03, 2008 5:11 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
حبيت اطرح هالموضوع وانشالله تعم الفايده....


لكل منا طريقته في التنفيس عن الهموم والالام النفسية التي يشعر بها..قد يلجا البعض الى الصراخ..

والبعض الى تكسير الاشياء

والبعض الى البكاء

ومنا من يمسك بقلم ويبدا بكتابة همومه في صفحة بيضاء ثم يعاود قراءتها..

البعض يضع كل تفكيره وطاقاته في عمله او اي شي اخر ويصرف النظر كليا عن مشاكله النفسيه

البعض يتجه الى اعز الناس فيبوح بمكنون خاطره اليه ويرمي ماعلى عاتقه من هموم امامه..

البعض يكتم كل مشاعره بداخله ولا يتخذ اي طريقة للتنفيس!!!!!!!!

سؤالي هو:
ماهي طريقتك في التنفيس عن همومك ومتاعبك والامك؟؟
هل وجدت ان هذه الطريقة تريحك وتثلج صدرك؟
هل تتوقع ان تجاهل الهموم هو الامر الجيد؟؟ ام تفضل مواجهتها والتنفيس عنها بالطرق السليمة؟؟
ماهو اكبر هم قد واجهته وكيف تغلبت عليه؟؟؟ (من لم يرغب في اجابة هذا السؤال فليتجاهله)

اشكر مقدما كل من يتفاعل معي في هذا الموضوع

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ayoon.ahlamontada.net
عالي الشان
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 768
العمر : 28
التوقيع : أكره كل من يلون حياتي بـ اسود اللـون ...الله يخلي مساحتي وعلبة ألوني
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهي طريقتك لمعالجة آلامك؟؟؟   الثلاثاء يونيو 03, 2008 7:16 am

سؤالي هو:
ماهي طريقتك في التنفيس عن همومك ومتاعبك والامك؟؟
والله طريقتي أسير عند اعز اصدقاائي وأطلع كل اللي في قلبي إن كاانت مشاااكل أو ظروووف عااادي..وجي

هل وجدت ان هذه الطريقة تريحك وتثلج صدرك؟
والله انا أجوووفها من أحسن الطررق .. ومن نااحيتي أتريحني واااايد...وجي

هل تتوقع ان تجاهل الهموم هو الامر الجيد؟؟ ام تفضل مواجهتها والتنفيس عنها بالطرق السليمة؟؟
والله أفضل التنفيس عن همومي بالطرررق اللي أبيها..وجي


ماهو اكبر هم قد واجهته وكيف تغلبت عليه؟؟؟ (من لم يرغب في اجابة هذا السؤال فليتجاهله)

والله في بس ما أقدر أقووله ...




مشكوووره أختيه ع المووضوووع الاكثر من رااائع .. والله انا أحب نفس هالمواااضيع..لأنها أشيااء تصير في الواااقع....ويعطيج العافيه غزلانووو....




تقبلي تحياتي: عالي الشان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غزلان الحنونه
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2538
العمر : 32
الدولة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهي طريقتك لمعالجة آلامك؟؟؟   الثلاثاء يونيو 03, 2008 8:39 am

تسلم اخوي على مرورك الكريم

وان شاء الله راح تشوف كل الي يسرك

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ayoon.ahlamontada.net
@صعـب تلقـاني@
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 126
العمر : 32
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهي طريقتك لمعالجة آلامك؟؟؟   الجمعة يونيو 06, 2008 2:48 am

ماهي طريقتك في التنفيس عن همومك ومتاعبك والامك؟؟

امــر ربعـي الي اوثق فيهـــم ونمسك خــط دبي روحــه ورده

هل وجدت ان هذه الطريقة تريحك وتثلج صدرك؟

هـي والله وايـد ولانــي احـب الخطـوط الطويــلة ومشغــل محمد عبدو بالخط وربي احلا مزااج


هل تتوقع ان تجاهل الهموم هو الامر الجيد؟؟ ام تفضل مواجهتها والتنفيس عنها بالطرق السليمة؟؟
علـى حسب مقدر اقولك اي ولا اقولك لا لانه بعض الهموم والمشاكل تجي الانسان مره وحده فلو بواجه ك مشكله ماخلصنا لكن بلعموم انا احـب تجـاهل الامــور ع قوله المثل طنش تعش تنتعــش

ماهو اكبر هم قد واجهته وكيف تغلبت عليه؟؟؟ (من لم يرغب في اجابة هذا السؤال فليتجاهله)

انـا حبيـت وحـده مده ثلاث سنوات وبالاخيــر امهــا عرفــت ووقتهــا كنت صـف ثالث ثانـوي ببدايــه كان الموضوع وايــد صعــبعلي كيف الي عطيتها قلبي واعتبرتها دنيتي كلها اخسرها بيوم وليله... لكن الحمدلله تغلبت على هلمشكــله وركزت على دراستـي والحمدلله نسبتي كانت 93.5% والحيـن الحمــدللـه ادرس تخصص من افضل التخصصات بدولـة

اشكر مقدما كل من يتفاعل معي في هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غزلان الحنونه
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2538
العمر : 32
الدولة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهي طريقتك لمعالجة آلامك؟؟؟   الجمعة يونيو 06, 2008 5:02 am

تسلم اخويه وان شاء الله الى المام دوما

ولاتخلي شي في هذا الدنيا يدمر مستقبلك وواللهه يوفقك

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ayoon.ahlamontada.net
 
ماهي طريقتك لمعالجة آلامك؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيون الغزال :: أقسام عيون الغزال :: عيون الغزال العام :: مندى عيون للنقاش وابداء الراي-
انتقل الى: